الرئيسيةالأخبارالنائب هادي السلامي: وزارة المالية قامت بسحب 15 مليار من محافظة النجف...

النائب هادي السلامي: وزارة المالية قامت بسحب 15 مليار من محافظة النجف كانت مخصصة لشراء أدوية للأمراض السرطانية

مقالات ذات صلة