الرئيسيةالأخبارالرئيس السابق للجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني "حشمت الله...
الرئيس السابق للجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني “حشمت الله فلاحت بيشه”: الدبلوماسيين في الجولة الأخيرة من المفاوضات بين طهران وواشنطن لم يقوموا بأي عمل جديد، بل سعوا فقط لعدم الإعلان عن فشل المفاوضات